عمرو عبد الحق يكتب : عم حزنبل

سيبه يقولي حكاية البلبل ..... اليوم خُلص

 

سيبه والنبي ياعم حزنبل ...... اليوم خُلص

 

بعد ثورة 25 يناير فتحت السجون فتح مادي ومعنوي ومن لم يهرب منها تم العفو عنه وإمتلأت علينا الفضائيات والصحف بمليون عم حزنبل واللي مكنش قبل الثورة حزنبل فديتها شهر يسيب دقنه علينا ويبقى حزنبل ويأيد أي نظام ويكسر أي مخالف للرأي ويتحدث عن المشروع الإسلامي والشريعة والشرعية وأنا وأنتا وحزنبلي ياجدع .

 

وسرعان ما أنتشرت القنوات الحزنبليه وإستطاع عم حزنبل وشركائه في غفلة من الزمن وفي طيبة تقترب من السذاجة من المصريين أن يحكموا مصر العظيمة وهنا كانت الغلطة الكبرى فحكم مصر لا يستقيم بالموعظة والدعاء ولا تستطيع بالكذب المتواصل أن تحل مشاكل مصر المتراكمة فإنكشف عم حزنبل ورمى أوراقه الهادئه وإختفى الصوت الناعم ليتحول عم حزنبل إلى شخصية عصبية منفعله ممتلئه بالإسقاط على الأخر رغم أن أبواب السلطة مازالت تحت دقنه فإذا كانت سعاد حسني بتترجى عم حزنبل أن يتركها قليلاً ورفض بمقولة اليوم خُلص فعلى حزنبل تدور الدوائر وأقول له الحكم خُلص .

 

مليونية نبذ العنف التي نظمها المتأسلمين في 21 /6/2013 .. الحقيقة الجماعة نبذوا العنف بكل عنف .

 

تهديد الزمر "قاتل السادات " لشعب مصر وحرصه على إرهاب كل من تسول له نفسه بالنزول يوم 30/6 هو تهديد يضحك .. ياعم الزمر هاتسحقنا إزاي هو أنتا شايف المصريين نمل أحمر ..وياترى هتنزل بنفسك تسحق ولا هاتكتفي "بـ بيسك عليه " ، ثم من إمتي المصريين بيخافوا من الخرفان .

 

تصريح أبو النخانيخ حين سب جيش مصر وأطلق عليه جيش النكسة أتفق معاه 100/100 لأن المجلس العسكري والذي ينتمي للجيش المصري كان لا يعلم حين سلم السلطة إلى فخامتكم أننا سنعيش نكسة .. فأرجوا من الجيش المصري كما صحح نكسة 1967 بحرب 1973 أن يصحح نكسة 2012 ويبدأ بالقبض على أبو النخانيخ بتهمة ... مش مهم التهمة دلوقتي وإحنا هنفكرلكم في حاجة مناسبة لشخصه المنتشر ولو ملقيناش كفاية عليه تهمة التكدير المتواصل للمزاج العام . 

 

قذائف أبو وشح سمح عاصم عبدالماجد الإرهابي المتقاعد تثبت أن سيادة الإرهابي مازال في الخدمة ومطلعش معاش مبكر زي ما هو فهمنا .

 

رسالة ألتراس أهلاوي لوزير الرياضة في مباراة الأهلي والجونة وإصرارهم على إقتحام الملعب وتوصيل رسالة إلى المسئولين أنا لا أعتبرها رسالة وإنما علامة على وش الوزير .. فهل فهمت الرسالة ياسيادة الوزير .. إذا كنت ما ستمعتش لإحنا سمعنا وكمان فهمنا وأيضا رأينا العلامة ... عقبالك ياعامري .

 

مقولة "رجل على القدس رايحين " المبدع صفوت حجازي "إن إللي هايرش مرسي بالمية هنرشه بالدم"  أحب أوضح لمعاليك إحنا معندناش ميه " ريقنا ناشف " وإنتا معندكش دم .